إنتاج ضمان مكافحة الوباء ، خدمة بدون توقف! إعادة ابتكار إنتاج ومبيعات Dayang Vehicle في الربع الأول

إنتاج ضمان مكافحة الوباء ، خدمة بدون توقف! إعادة ابتكار إنتاج ومبيعات Dayang Vehicle في الربع الأول

إنه أهم فائدة الربيع ، ولا يفقد الربيع والعصر! من أجل تحقيق انتصار أكبر وبذل كل جهد ممكن لتحقيق بداية جيدة في الربع الثاني ، لن تخفف Dayang Vehicles انتباهها إلى المهمة والأهداف ، وتأخذ تشغيل وتعزيز محفظة المنتجات بأكملها كنقطة انطلاق ، واتخاذ تدابير متعددة لإطلاق معركة السوق الربع الثاني مرة أخرى.

استمرار ارتفاع جديد في الربع الأول ، والموقع الأعلى في هذه الصناعة

الربع الأول

بدأت Dayang Vehicles بداية جيدة بطريقة شاملة

الأداء يصل إلى مستويات قياسية جديدة

قرن النصر يردد في الشمس العظيمة

استجابة لمتطلبات السوق المتنوعة والمتزايدة سريعة التغير والمتنامية للسوق ، واصلت Dayang Vehicles تعزيز البحث والتطوير للمركبات الترفيهية وسيارات الركاب والشاحنات ، بالإضافة إلى التطبيقات الذكية والتقنيات الأساسية ، مما يؤدي إلى تطوير الصناعة والحفاظ على نمو مطرد في مبيعات المنتجات. وعقد عالية "سبعة أوليات" و "استراتيجية إدارة محفظة المنتجات التنافسية" باعتبارها لافتة ، قيادة العلامة التجارية والمنتج والشبكة بشكل شامل لبذل الجهود ، مع الحماس ، والاعتقاد بالفوز ، والعقلية المنفصلة ، والتحرك المشترك نحو ابتكار المنتجات ، والابتكار التسويقي ، وابتكار الخدمات ، مبيعات مضاعفة هدف التقدم إلى الأمام.

الاحتفال بسيارات دايانغ في الربع الأول من عام 2022

بلغ الإنتاج والمبيعات أعلى مستوى جديد

إنتاج ضمان مكافحة الوباء ، خدمة بدون توقف! إعادة ابتكار إنتاج ومبيعات Dayang Vehicle في الربع الأول

مع الانتهاء من مصنع تشونغتشينغ لمركبات Dayang ، تم تطوير مركبات Dayang الترفيهية بشكل شامل من حيث التصنيع والتجميع والأناقة والحرفية. الجودة مرئية ومتاحة للعين المجردة ، وقد أصبحت مرة أخرى محور الوكلاء والتجار الوطنيين. جاءت الطلبات الكمية بشكل طبيعي ، مما وفر ضمانًا قويًا لمبيعات السوق الساخنة.

خط الإنتاج على قدم وساق ، مع حصانا كامل!

في الاختراق المزدوج لقوة العلامة التجارية وقوة المنتج ، حافظت Dayang Vehicles دائمًا على حصة نمو لعشرات الملايين من المستخدمين مع استراتيجية المنتج ذات المظهر العالي والتكنولوجيا العالية والجودة العالية والقيمة العالية والمبيعات العالية ، وحققت مبيعات مضاعفة ، تحتل قيادة Dayang Market المرتبة الأولى بين الشركات الرئيسية في الصناعة بمعدل نمو مرتفع ، وعلامتها التجارية وسوقها مستقران مثل Mount Tai ، مما يضع أساسًا متينًا للهدف السنوي لعام 2022!

إنتاج ضمان مكافحة الوباء يسلط الضوء على المسؤولية الاجتماعية للعلامات التجارية الكبرى

اعتبارًا من نهاية شهر مارس ، كافح الوباء الوطني ، لكنه لم يوقف تصميم وإرادة شعب دايانج لركوب الرياح والأمواج. في المرحلة المبكرة من السيطرة على الوباء ، نشرت شركة Dayang Vehicles بسرعة خطة ضمان الخدمة ، وربط الإنتاج ، والخدمات اللوجستية ، وكذلك ضباط التسويق وشبكات المبيعات في جميع أنحاء البلاد للإعداد وتخزين بنشاط ، وضمان التشغيل العادي للسوق وضمان التشغيل السلس لقنوات التوريد. رفعت بشكل أساسي مخاوف الوكلاء والتجار ، ولا تزال مبيعات السوق ساخنة.

إنتاج ضمان مكافحة الوباء ، خدمة بدون توقف! إعادة ابتكار إنتاج ومبيعات Dayang Vehicle في الربع الأول

مركبة نقل مشحونة

لا تنعكس مسؤولية Dayang فقط في خدمات السوق ، ولكن أيضًا في الخدمات الاجتماعية. خلال الوباء ، دعمت Dayang Vehicles ، كما هو الحال دائمًا ، التدابير الوطنية للوقاية من الأوبئة ، ومارست مبدأ الشركات المتمثل في "احترام الحزب والأحباء ، وخدمة البلاد بالازدهار" ، واستثمار القوى العاملة والموارد المادية ، وتبرعت بالدفعة الأولى من مواد الدعم المضادة للوباء إلى الخط الأمامي للوقاية من وباء شوتشو.

Dayang مركبة تسليم المواد المضادة للوباء

تحمل الجميع المسؤولية الثقيلة للوقاية من الأوبئة ومكافحتها بروح مسؤولة للغاية ، واستخدموا إجراءات عملية لمساعدة المجتمع على استئناف العمل والإنتاج. يمكن رؤية الناس Dayang في كل مكان.

أوامر منتجات السوق مشغولة عبر الإنترنت وغير متصل

إنتاج ضمان مكافحة الوباء ، خدمة بدون توقف! إعادة ابتكار إنتاج ومبيعات Dayang Vehicle في الربع الأول

في الآونة الأخيرة ، تم نقل عمل جميع إدارات مركبات Dayang بالكامل إلى وضع "المستوى الأول". وهذا هو ، نموذج التسويق من المستوى الأول ، وخطة الدعاية من المستوى الأول ، واستجابة الطلب من المستوى الأول ، وخدمة العملاء من المستوى الأول!

1

التسويق بلا توقف. جنود التسويق في دايانغ والقوات الخاصة قلقون بشأن التجار. أثناء القيام بعمل جيد في الوقاية من الأوبئة ومكافحتها ، فإنهم يتمسكون دائمًا بالخط الأمامي للسوق. مع التصميم على استئناف العمل والإنتاج ، سيواصلون تعميق أعمال خدمة السوق والتسويق في الربع الثاني ، والقيام بعمل جيد في السوق. أنشطة الترويج للسوق وتشغيل وتعزيز محفظة المنتجات بأكملها لضمان التقدم المنظم للأهداف والخطط المحددة ، والتعهد بالتكاتف مع الموزعين في جميع أنحاء البلاد لبدء هجوم الربيع ؛

2-2

الترويج المستمر ، الحساب العام لشركة Dayang Vehicles ، وسائل الإعلام الجديدة ، ومنصات التجارة الإلكترونية تعزز التشغيل ، وتركز على ترويج العلامة التجارية والمنتجات ، والإصرار على دفع أحدث معلومات العلامة التجارية وأحدث اتجاهات المنتجات إلى غالبية التجار في أقرب وقت ممكن ، ولا تفوت أي رسالة ؛

3

يتم الاحتفاظ بالطلبات ، ويتم تخزين سيارات Dayang بالكامل ، استجابة لطلب السوق في أي وقت. خلال فترة السيطرة على الوباء ، لا يزال من الممكن تلقي الطلبات بشكل طبيعي ، وسيتم إرسال الطلبات في أقرب وقت ممكن بعد استئناف الإنتاج والعمل ؛

4-4

الخدمة لا تتوقف ، أقسام الإنتاج في Dayang Vehicles تعزز بشكل شامل التحضير للحرب ، وتقدم ضمانات قوية لخدمة ما بعد البيع ، وإرسال الأجزاء واستلامها ، والخدمات اللوجستية والشحن ، وما إلى ذلك ، واتخاذ الترتيبات اللازمة لبدء الإنتاج مقدما ، وبذل كل جهد ممكن للاستيلاء على تقدم التسليم بعد بدء البناء ، والحفاظ على فعالية الانسجام والنظام. جو السوق.

سلسلة التوريد ، احتياطيات المواد في مكانها ، وعلى استعداد لاستئناف العمل والإنتاج

إنتاج ضمان مكافحة الوباء ، خدمة بدون توقف! إعادة ابتكار إنتاج ومبيعات Dayang Vehicle في الربع الأول

خلال هذه الفترة ، قامت شركة Dayang Vehicles بنشاط بتنسيق سلسلة التوريد الأولية ، وقدمت إحصاءات شاملة عن حالة الإنتاج ، ودورة التوريد ، وكمية المواد ، والنموذج والفئة ، واستوعبت المزيد من المواد من خلال قنوات متعددة لضمان أنه يمكن تسليمها إلى البلاد في أي وقت. توريد الموزعين لضمان استقرار السلسلة الصناعية وسلسلة التوريد. ودعت جميع الموظفين الى الاستعداد لاستئناف العمل والانتاج سلفا. بعد رفع الوباء ، سيتم استئناف الخدمات اللوجستية والنقل في أقرب وقت ممكن ، وسيتم تحقيق تسليم الطلب بالكامل بأسرع سرعة وأعلى كفاءة. هذا اليوم سيأتي قريبا!

قدرة إنتاج المركبات Dayang كافية ومضمونة

في عام 2022 ، ستواصل Dayang Vehicles تعزيز تجميع موارد الابتكار ، وانشطار العلامة التجارية ، والتمكين التسويقي ، مما يشكل وضعًا جيدًا يكمل فيه التطوير عالي الجودة للمنتجات والسوق بعضهما البعض. الاستمرار في توسيع الترقيات التكنولوجية ، وتصنيع المنتجات الذكية ، ونماذج السوق ، ومسارات التنمية الصناعية ، ودفع الابتكار ودعم المواهب لمساعدة المجموعة في السنة الثانية من التطوير عالي الجودة خلال "الخطة الخمسية الرابعة عشرة".

Previous One : Italian electric auxiliary tricycle

Online message

EMAIL:  naki@besttricycle.com        WhatsApp:  https://api.whatsapp.com/send?phone=8616623993063

WeChat: MotivatedGL

After leaving a message, you will soon receive more complete product information.